masoud.alwahsh المدير العام
تاريخ التسجيل : 18/03/2010 تاريخ الميلاد : 04/09/1995 عدد المساهمات : 221 الجنس :
| موضوع: شرح كل ما يخص الرتب... الإثنين مارس 28, 2011 4:23 pm | |
| اليوم سوف اشرح لكم كل ما يخص الرتب وسيكون شرحنا عن:- 1-ما هي الرتب. 2-كيفية الوصول الى الرتب. 3-كيف عمل رتبة. 4-طريقة وضع رتبة خاصة لعضو في منتداك. 5-ما الفرق بين الرتبة العادية والرتبة الخاصة. اولا:-ما هي الرتب:-1-الرتب العادية:-هي الرتب التي توضع للاعضاء اوتامتيكيا مثل:-(عضو جديد-عضو نشيط-عضو فعال...الخ).2-الرتب الخاصة:-هي رتب يضعها المدير لعضو معين ولا يمكن للاعضاء الباقيه الحصول عليها الا اذا وضعها المدير لهم مثل:-(نائب المدير-المراقب العام-مشرف-مبدع.....الخ).ثانيا:-كيفية الوصول الى الرتب:-1-لوحة الادارة-الاعضاء والمجموعات-الرتب-ادارة الرتب.كما في الصور التالية.ثم..ثم..ثم..اضف رتبة جديدةثالثا:-كيفية عمل رتبة:-1-ضع عنوان للرتبة2-هل تريد وضعها خاصة او لا3-اذا وضعت لا سوف لازم تضع اكثر حد للمساهمات مثل:-150-50...الخ.4-رابط عنوان الرتبة.5-اذا ما بدك تضع رابط يمكنك من 5 ان تضعها من خلال النقر عليها.ثم....رابعا:-طريقة وضع رتبة خاصة لعضو في منتداك:- - الكود:
-
لوحة الادارة-الاعضاء والمجموعات-الاعضاء-ادارة الاعضاء بعدها تدوس على اسم العضو اظهار الرتب الخاصة اسفل اسم العضو فى المشاركات.ونبحث عن العضو المراد منحة الرتبة الخاصة ونضغط مقابل اسمة على ايقونة التعديل ندخل وفى اخر الصفحة يوجد خانة عنوان الرتبة.ونختار الرتبة الخاصة للعضو التى نريد نحها له اما اذا تركنا الخيار كما فى الصورة ( لم يتم تعيين اى رتبة مخصصة ) فا سيحصل العضو على الرتب العادية حسب عدد مشاركاتة التى حددناها مسبقاً.1-ضع الرتبة الخاصة.2-بعدها ندوس على سجل.تم الشرح بواسطة masoud.alwahshوفريق المعهد التطويري الاول | |
|